mercredi 16 avril 2008
01:01

زدت خفت


نخاف مالغول, نخاف مالظلام, نخاف مالوحدة, نخاف مالوجيعة
نخاف مالبحر, مالغريق, مالموجة الّي تقلب... مالرّيح الّي يعذّب, مالشّمس كيف اتغرّب
نخاف ندخل نعوم تجبدني الموجة... نغرق,... نصيح,... نفرفط...
نخاف لا نهار نفيق نلقى روحي في منامة, يغيضنى حالي, يغيضني الوقت, تغيضني الحلمة
نخاف لا نجي نمشي, ما نلقاش ساقيّا, نحب نجري... نطير... نجنّح...
نطيح... نتكب... نقعد وحدي, نبكي , نصلّي, ندعي و انكبّر
بكيت حتّى دموعي نشفو, حكيث حتّى ريقي شاح
ضحكت, لعبت, فهمت,... استفهمت,... قريت, عرفت, شفت...
وكيف عرفت زدت خفت... أنا شفت... و ما عندي ما شفت

5 commentaires:

BIGwal a dit…

ta3ref yella illi fil l'inventaire mta3 il khaouf mte3ik lé famma lé il 7akem lé 7atta il fisc...
là tu dois avoir vraiment peur ;)
khater il 7keyet illi ta7ki 3lihom babbouch boumassa 9oddem izzwaiz hadhouma....

Anonyme a dit…

bigwal

5waftni...

Exquiza a dit…

tu me rappelle un de ces films k on a vu ensemble !!ou le héros parle un peu de ses peur ;-))!! en fait on a tous nos peur!!chaque peur dissimule une autre peur souvent celle de l échec et de la vie!!sauf que toi tu ne devrais pas avoir peur, ta beaucoup réussi dans cette vie !!alors courage!!!

brastos a dit…

"il ne faut avoir peur que de la peur elle meme "

Dodo a dit…

Tu joues avec les cordes de mon coeur... Tes mots, tes mots, tes mots me.... Les petites gouttes qui submergent rarement, tu les fait surgir... Tu m'enchantes, tu me chante la triste mélodie... La mélancolie est un état d'esprit dont on ne peut se séparer... La vie a choisi, nous subissons... Tu maitrises la mélopée de mes sentiments... J'apprécie ta plume parce qu'elle me parle, elle parle de moi...